إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نهر البارد تفاؤل بكشف قتلة الشهيد المغدور محمد الدوخي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نهر البارد تفاؤل بكشف قتلة الشهيد المغدور محمد الدوخي

    تقرير وتصوير : محمد صالح موعد - موقع ومنتدى مخيمي نهر البارد والبداوي الحواري
    2-11-2013


    لليوم الثاني على التوالي لا تزال الوفود والقوى والأهالي والفعاليات والشخصيات تتقاطر من كل حدب وصوب مدينة ومستنكرة والقيام بواجب ألتعازي بالمغدور الشهيد محمد زياد الدوخي( جابر) ألذي لم يكمل السابعة عشره من عمره , وكان قد غادر ليلة أول أمس الخميس في الحادي والثلاثين من تشرين الأول منزل ذويه في نهر البارد , ووجد في صبيحة اليوم التالي جثة هامده عند شاطئ البحر بالقرب من مدارس الأنروا ..
    وحتى كتابة هذه السطور فلا يزال الغموض هو سيد ألموقف عن كشف الجريمه والمجرمين ألذي تولته القوى الأمنيه اللبنانيه وجهاز ألمعلومات والإستقصاء لمتابعة هذا الملف وكشف الفاعلين ونيلهم العقاب ألذي يستحقون ..
    ولكن البارز في هذا الموضوع هو خيط رفيع من الأمل والتفاؤل بكشف أصحاب ألجريمه على حد قول والد الضحيه السيد زياد أبو محمد ألذي كان لنا معه هذا اللقاء مع بعض أقارب ألمغدور الشهيد ونوجزها على الشكل التالي :
    والد الضحيه ألسيد زياد قال: ليلة الخميس -- الجمعه الماضيتين إتصل بعض الشبان والمعارف بولدي المغدور في الساعة السادسة مساءآ وقد غادر المنزل في نفس الليله التاسعه مساءآ ولم يعد بتاتآ , وحتى ساعة متأخرة لنفس الليلة إبتدأ الشكوك والريبه والقلق يساورنا , فاستنفرنا جميعآ وأخذنا نبحث عنه في كافة الأماكن ألتي كان يقصدها ولكن دون جدوى ولم ولن ننم تلك الليله .. وفي صبيحة اليوم التالي ( الجمعه) تم العثور عليه جثة هامدة عند شاطئ البحر بالقرب من المدارس , وقد استخدم القاتل أو القتله المجرمين آلات حادة في جريمتهم البشعه, وأردف قائلآ : ما إن علمنا بهذا النبأ المفجع ألذي نزل علينا كالصاعقه حتى ذهلنا جميعآ ولم ولن نصدق ذلك حتى ذهبنا لمسرح ألجريمه و شاهدنا بأم العين , وأردف الوالد ودموع الحزن تذرف من مقلتيه قائلآ : إبننا محمد ألذي تجتمع به كل صفات حسن السلوك والأخلاق والآداب ويعرفه الجميع بحبه واحترامه لأهله وإخوته وأقاربه وأصدقائه قد ذهب ضحية ونسأل الله تعالى أن يحسبه شهيدآ ويحشره في جنان الخلد إلى جانب الأنبياء والصديقين والأولياء الصالحين والشهداء ..ولأنه سقط مغدورآ لا ناقة له ولا ذنب ارتكبه نتمنى ونسأل المولى القادر على كل شيئ أن يكشف القتله المجرمين وينالوا عقابهم( ألإعدام ) لأنهم ارتكبوا جريمتهم الشنيعه عن سبق إصرار وتصميم , ولا نريد المسارمه على دم ولدي محمد ألذي نبكيه ليل نهار فماذا أقول لولدي الصغير علي ألذي يحبه حبٱ جمآ عندما يكبر ويعي الحقيقه !!!
    كما طالب السيد زياد والد المغدور ,طالب الأهل و؛ولياء الأمور أن يتابعوا ويراقبوا ويكونوا العين اليقظه والساهرة لأولادهم وأبنائهم وخاصة في هذا الزمن الموحش ألذي تكثر فيه الفواحش والموبقات وغيرها , رأخيرآ فالسيد زياد أبو محمد هو عاتب ولم يعفي المقاومه من مسؤوليتها لعدم قيامها وتحركها بالشكل المطلوب تجاه هذه الجريمه وأقلها أن تصدر بيان إدانه واستنكار لهذه الجريمه السوداء بكل المقاييس ..
    أما جد الضحيه السيد بهجت أبو زياد فقال أنه يدين ويستنكز هذه الجريمه القذره والبشعه بحق إبننا البريئ والغالي محمد ونسأل الله تعالى أن يحسبه شهيدآ ويحعل الجنة مثواه كما طالب بمعاقبة القتله إلى حد الإعدام عندما يتم الكشف عنهم ..
    السيد علي الدوخي عم الشهيد المغدور قال إن ابن أخي الشهيد البريئ والمغدور قد دفع الثمن غاليآ نتيجة جهل وتخلف القتله وفقدانهم لأدنى ذرة من إنسانيتهم ونتمنى ان يتم كشفهم لدى المعنيين لينالوا جزائهم ألإعدام أمام مرآى وعيون الناس حتى يكونوا عبرة لغيرهم وأردف السيد علي بأن هذه الجريمه تكاد تكون الثانيه ببشاعتها في تاريخ المخيم بعد الجريمه البشعه الأولى ألتي حصلت منذ إثنتين وثلاثين عامآ وأودت بحياة خمسة شهداء دفعة واحده.. كما طالب المقاومه بمتابعة هذه القضيه مع القوى الأمنيه اللبنانيه..
    وأخيرآ فالسيد أحمد محمود عثمان خال والد الضحيه فأكد على نفس السياق وترحم على المغدور الشهيد مطالبآ بإنزال أشد العقوبات بالقتله الحاقدين لأن هذا الموضوع ببشاعته وظلاميته لا يقبل المساومه بأي شكل من الأشكال..









  • #2
    ان شاء الله تكشف الحقيقه ويتم الاعدام في نهر البارد ليكونو عبرة لغيرهم
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو مؤمن; الساعة 03-11-2013, 10:05 AM. سبب آخر: تصحيح كلمة ان شاء الله
    ستبقى نهرنا الصامد
    ستبقى نهرنا الخالد
    ستبقى نهرنا البارد

    تعليق


    • #3
      أسال الله سبحانه وتعالى الرحمه للمغدور وجنات الخلد بأذن الله , وأسأل الله ان يلهم ذويه واهله الصبر والسلوان .
      كما اطلب من ادارة المنتدى متابعة الحدث واعلامنا بكل جديد بهذه القضيه عل قلوبنا تهدأ بكشف هوية المجرم الذي نرجو من الله يكشفه ويحرق قلب اهلو عليه .
      ستبقى نهرنا الصامد
      ستبقى نهرنا الخالد
      ستبقى نهرنا البارد

      تعليق


      • #4
        نسأل الله أن يغفر لهذا المغدور البريء و أن يسكنه فسيح جناته و أن يلهم أهله حسن العزاء و الصبر و السلوان.

        نشكر الأخ العزيز محمد موعد أبو صالح على هذه اللفتة الهامة و ندعو الله أن يكشف و يظهر المجرمون لينالو عقابهم و ليكونو عبرة للجميع
        مُملة الوحدة لكنها أكثر إنصافاً من ضجيج يمتليء نفاقاً

        تعليق


        • #5
          خاص / وكالة القدس للأنباء
          أفاد مراسل وكالة القدس للأنباء في مخيم نهر البارد، عن قيام القوات الأمنية اللبنانية باعتقال أربعة أشخاص على ذمة التحقيق بتهمة قتل الشاب محمد زياد الدوخي من أبناء مخيم نهر البارد.
          وأكد مراسلنا أن اثنين من المعتقلين الأربعة من أهالي المخيم، أما الآخرين فهما فلسطينيان نازحان من مخيمات سوريا إلى المخيم

          http://www.alqudsnews.net/i/46736
          مُملة الوحدة لكنها أكثر إنصافاً من ضجيج يمتليء نفاقاً

          تعليق


          • #6
            نسأل الله للمغدور المغفرة والرحمة والجنة الواسعة ولأهله الصبر
            إنا لله وإنا إليه راجعون
            نتمنى من الله قريبا أن ينال المجرم جزاء بما اقترفت يداه الظالمة
            [BIMG]http://www.tt5.com/files/2010/08/makkah-clock-ramadan-saudi-arabia-pictures-1.jpg[/BIMG]

            تعليق


            • #7
              الله يرحمه ويصبر اهله على مصيبتهم
              بوركت للتقرير الهام
              اختكم

              تعليق


              • #8
                allah yer7amoo ya rab

                تعليق

                يعمل...
                X