اخر مواضيع المنتدى

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 23

الموضوع: الاستاذ سليم حلومة: نبذة, وتاريخ

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    SWEDEN
    المشاركات
    451
    معدل تقييم المستوى
    46

    افتراضي

    رحمه الله عليه استاذي سليم حلومه وجعل مثواه الجنه

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,240
    معدل تقييم المستوى
    725

    افتراضي

    رحم الله الاستاذ الفاضل المربي الحاج سليم حلومه

    رجل من رجالات المخيم ,

    مثل يحتدى به في الرجوله والانسانيه والتربيه والاخلاق والتقوى ومخافة الله

    رحم الله الحاجه الوالده ام العبد

    تحياتنا الى ابنائه الاوفياء المخلصين جميعا بدون استثناء , نعم الاخوه والصداقه

    بوركت اخي ابو حكمت

  3. #13
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    3,906
    معدل تقييم المستوى
    391

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمدٍ و آل محمد الطيبين الطاهرين
    أستاذٌ ..ليس كـ كل أستاذ .. فـ هو الأب ..والصديق .. والأخ لطلابه .. و أبناء مجتمعه ..
    شجرةً مُثمرة تنُبت حَولها الأزهار العَطِرة .. أينما حلّت وتواجدت


    ورحمك الله يا استاذي والى جنات الخلد باذن الله

    وتحيااتي لك ابو حكمت على هذا النقل الرائع

    وايضا الاخ والصديق هشام يعقوب على كلامه الطيب لانه ابن الطيب

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    فلسطين
    العمر
    35
    المشاركات
    11,976
    Blog Entries
    1
    معدل تقييم المستوى
    1198

    افتراضي

    ورحم الله امواتك واموات المسلمين اخي طارق

    شكراً لمرورك

    فعلاً اخي رامي, رجلٌ والرجال قليل

    رحمه الله تعالى واحسن اليه

    والمثل الشعبي يقول : من خلّف ما مات

    ومن هنا فنعم الابناء الذرية الطيبة لأستاذنا رحمه الله


    بوركت لمرورك اخي شحادة

    رحمه الله وجعل مثواه الجنة

    ومن شهد الناس له بالخير فاشهدوا له

    وانا له من الشاهدين


    شكراً لمرورك اخي شحادة
    لأي اقتراح او شكوى, الدخول الى خيمة الاقتراحات والشكاوى
    وستلقى شكواك او اقتراحك آذاناً صاغية وعقولاً ترغب بالتغيير


  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    2,324
    معدل تقييم المستوى
    233

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق وإمام المرسلين:
    وبعدُ:
    بصراحة وبصدق ،هذه المرّة الأولى التي أجلس فيها أمام شاشة الحاسوب مرتبكا متألّما ،يغمرني الحزن ،وتُسكب الدّمعة،وخاصّة عندما شاهدت الصور التي أنزلها الأخ أبو حكمت مشكورا مأجورًا.
    إنّي أُشهد الله أنّ الأستاذ سليم لم يضيع ثانية واحدة سدًى طيلة الثلاث سنوات التعليمية التي قضيناها في مدرسة جبل طابور( الثاني ،الثالث والرابع متوسّط)
    كان المرحوم مثالا يُحتذى به في العطاء والإخلاص،حيث كان يُضفي على حصّته التعليمية نوعًا من الفكاهة الهادفة في حال ازدياد ضغط الدّرس.
    لا يسعني في هذه اللحظات سوى أن أترحّم على علمٍ من أعلام نهر البارد الذين بفقدهم فقدنا الكادر التعليمي الحقيقي.
    وعزاؤنا في خلفه الصالح ،في أبنائه الخلوقين بدون استثناء،(مين خلّف ما مات)
    لن أطيل ،فمعذرة لأني مهما قلت لا أوفيك يا أستاذي ويا قرّة عيني.
    رحمك الله يا أبا العبد،رحمك الله يا أمّ العبد.
    نسأل الله تعالى ان يجعلنا وإيّاهما من أهل الجنّة(آمين)
    تحيّاتي لآل حلّومة جميعًا.
    ستبقى نهرنا الصامد
    ستبقى نهرنا الخالد
    ستبقى نهرنا البارد

  6. #16
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    1,143
    معدل تقييم المستوى
    115

    افتراضي

    رحم الله الاستاذ سليم حلومة
    كان فعلا علما من اعلام البارد
    كان تقيا ورعا في علاقته مع الله
    وكان طاهرا نقيا في علاقته مع الناس



  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    3,572
    معدل تقييم المستوى
    358

    افتراضي

    فخر لنا ان نقرا سيره عطرة مثل سيرة الأستاذ سليم حلومة
    رحمة الله و احسن اليه
    أرجعت والدي الى الوراء و ادمعت عيونهم وهم يتذكروا هذا الأنسان العظيم و مواقفه العظيمة
    شكرا لنقلك اخي ابو حكمت

  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    166
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي

    رحمه الله تعالى
    ستبقى نهرنا الصامد
    ستبقى نهرنا الخالد
    ستبقى نهرنا البارد

  9. #19
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    258
    معدل تقييم المستوى
    26

    افتراضي

    مهما تكلمنا عن هذا الرجل الفاضل لن نعطيه حقه رحم الله الاستاذ سليم حلومه وأدخله فسيح جناته
    ستبقى نهرنا الصامد
    ستبقى نهرنا الخالد
    ستبقى نهرنا البارد

  10. #20

    افتراضي

    رحم الله استاذنا أبو العبد
    علم من أعلام مخيم نهر البارد رحل ولكنه بقي بعلمه وتضحياته
    نسأل الله تعالى أن نكون ومن علمه الأستاذ صدقة جارية في ميزانه

    قد مات قوم وما ماتت مكارمهم وعاش قوم وهم في الناس أمـوات
    ستبقى نهرنا الصامد
    ستبقى نهرنا الخالد
    ستبقى نهرنا البارد

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. زيارة الاستاذ سليم اليمني وشباب نهر البارد في عمان
    بواسطة محمد موعد في المنتدى نهر البارد والبداوي: يوميات / ذكريات وصور
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 29-02-2012, 12:09 AM
  2. وفــاة الاستاذ علي سليم لوباني ( سعسع )
    بواسطة موقع ومنتدى مخيمي نهر البارد والبداوي الحواري في المنتدى وفيات نهر البارد والبداوي
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 17-03-2011, 02:44 AM
  3. وفاة زوجة الاستاذ سليم عقل ( صفوريه )
    بواسطة أ.واكد في المنتدى وفيات نهر البارد والبداوي
    مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 25-09-2010, 11:40 PM
  4. الاستاذ سليم عقل يقيم افطار عن روح المرحومة زوجتة في مسجد الصحابة
    بواسطة المايسترو في المنتدى مخيمي نهر البارد والبداوي والجوار اللبناني: أخبار / مقالات وشؤون
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 04-09-2010, 08:16 AM
  5. زفاف العريس يوسف سليم عقل على ابنه الاستاذ حسن الدحل
    بواسطة أ.واكد في المنتدى أفراح نهر البارد والبداوي
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 22-02-2010, 12:07 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •