اخر مواضيع المنتدى

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: من اين لك هذا (الحلقه الحاديه عشر)))

Oo5o.com (11) من اين لك هذا (الحلقه الحاديه عشر)))

بسم الله الرحمن الرحيم
    منتدى مخيم نهر البارد والبداوي الحواري
    الموافق الاحد-28-7-2013
    وسام:استقبل ابو خالد اهلا وسهلا ابو العبد شو عمي ابو خالد منور ما شاء الله شباب ,و موجه كلامه لاحد الحظور ,شفت أحنا بنعالج الوضع النفسي شفت كيف كانت نفسيت ابو خالد ,و كيف صارت فرقت كثير
    ابو خالد:شو خير يا وسام ليش هالاجتماع ؟ ليش انا وابو العبد لحانا ؟ ليش ما عزمت الكل؟
    وسام:انتو و ابو العبد ممثلين بالجميع و بدنا نحكي بهدا اللقاء عن المساعدات الي قدمناها
    ابو العبد: أحنا خيا جاهزين شو ما تقولو موافقين ,شدد خيا بالتصوير على لكرافه ,شيخ شباب ابو خالد
    ابو خالد:يكلم نفسه, و اخرته معك يا ابو خالد ,لوين بدنا نوصل ,اسا بنعرف ليش انا و ابو العبد معزومين؟
    و بقول نفسيتو تحسنت ,يعني الطقم و لكرافه هني الي بحسنو النفسيه؟,!! ااااخ لو بعرف مادا في القلب ,,
    ابو العبد:شو مالك يا ابو خالد صافن ؟. دير بالك ما بدنا نعك ,
    ابو خالد:لا يا ابو العبد لكرافه خانقيتني ,بعدين مالك نالك لزقت علي طول بالك لنعرف شو في ؟؟
    وسام:يصعد لالقاء كلمته و الجميع يبدأ بالتصفيق ,
    ابو العبد: ولك يا ابو خالد زقف مالك شوف وسام عينو عليك ,
    ابو خالد:اديي خضرانه ,ليك كمان كلمه بخنقك بلكرافه و بقوم أروح
    و من هون ابو خالد بدأ يشعر بأن شيئا ما غير راضي عنه
    وسام:ايها الحظور الكريم اهلا و سهلا بكم فردا فردا ,نلتقي اليوم لنقول ما قدمنا لاهلنا من مساعدات و كم انا ساهمت بكل مجهودي لايصال هده المساعدات النقديه و العينيه ,و من خلال هده المساعدات ,جلبنا السعاده و السرور ,
    لابناء المخيم و اسمحو لي ان اقدم لكم اثنان من ممثلين عن الاهالي هم ابو خالد و ابو العبد ,و حابين نسمع كلمه من العبد و بعدين كلمه من ابو خالد ,تفضل يا ابو العبد شو في عندك تفضل.
    ابو العبد: شكرا خيا بارك الله فيك كفيت و وفيت خيا ما شالله عليك طمرتنا بمعروفك .
    وسام:تفضل يا ابو خالد سمعنا صوتك ؟؟؟ و يهمس بأدنه ما بدي اوصيك !!!
    ابو خالد:شو بدي احكي يا اخوان ؟ أنا مش ممكن اكون شاهد زوور أحنا ما شفنا من الجمل الا دانه ,وين المساعدات النقديه و العينيه الي حكى عليها الاخ و سام ,روحو على البركسات و اسألو في من هالحكي و شوفو الناس كيف عايشي من قله الموت ,و الناس بتفافي مفافاه من الشوب ,بتحس حالك يا زلمي في افريقيا قد ما في شوب ,
    بلكي مفكرين انو انا الطقم و لكرافه بدهن يغيرو موقفي
    ابو العبد:بشد بساكو ابو خالد ,مالك بلشت تشتت شو مالك
    ابو خالد:يصرخ شو مالك ولا بتشد بالساكو ,شو مالك بدك ياني احكي انو الغلط صح ,و هون ابو خالد شلح الساكو لكرافه و بلش حكي المفتوح اسمع يا و سام انشالله جبتلي كم كيس منفوخ و طقم وقرشين بدك تشتري مبادئي
    و قيمي ,و تنازل عن حقوق شعبي و أشهد زوور ,لااااااااااا وين رايح يا و سام بدك تركب سيارات مكيفه و تلعب بالمصاري على حسابنا ,لاء لاء لاء أنا ما بشهد زوور و بشهد بالباطل و يخرج من القاعه و يترك الطقم على الطاوله ,
    يلحقه ابو العبد ولك يا زلمي شو عملت وين رايح ,عاجبيتك هالعيشه الي احنا عايشينا ,كان و سام محضرلنا شوي مساعدات و مصاري هيك خربت عليني خليك ظلك فقير يا مشحر و شحرتني معك ,شو الي خلاك تغير رأيك ؟؟؟
    مالك فجأه قلبت ,لتكون لكرافه مشدوده كتير على رقبتك قلي كنت فكيتلك اياه ,
    ابو خالد:ليك يا ابو العبد و انا طالع احكي كلمه اجى ببالي كلمه حكالي اياها ابني خالد انو احنا مهما نعاني من ضيق و قهر و قله و جوع ,نعتبر صفر قدام الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي الغاصب, رغم هيك
    ظلو محافظين على مواقفهن و مبادئهن ,و عبرو عن رفضهم للاحتلال بكل و سائل المتاحه لالهن حتى منعو نفسهن عن الطعام و لا نسيييييييييت يا ابو العبد لما كنا قاعدين نتابع هذه المأساه على التلفزيون 24 على 24 و كنت تقلي و الله يا ابو خالد احنا عايشين بألف نعمه مالك غيرت مواقفك بأكم كيس شو ماااااااالك نسيت؟؟؟؟؟؟؟؟
    ابو خالد:فك عني الهيئه يا ابو العبد تغيرت بدك تضل هون ضل بس انا مروح يا خساره عليك ,
    ابو العبد:طول بالك يا زلمي خلص ما انا عارف خلص ركبت البسن الاعوج انا بغدرك لاكن خليني مستور احسن ما تعزر علي دخلك هياني مروح معك و يتمتم ابو العبد ضاعت المساعدات ,
    و يدخل ابو خالد:الى بيته بدون الساكوا و لكرافه
    ام خالد:يا خراب البيت شو ين شلحت الطقم ؟ وين أخدك غراب البين ابو العبد مهو ما في من وراه الي وجع الراس,
    و في الحلقه القادمه و الاخيره سنتابع مادا سيرد ابو خالد على ام خالد ليش شلح الطقم ؟ ووين؟ .......

ستبقى نهرنا الصامد
    ستبقى نهرنا الخالد
    ستبقى نهرنا البارد

تحيه لابو خالد على هذا الموقف
    وياريت كلنا نكون هيك

بوركتم يا حاج بانتظار الحلقه الاخيره

اصيل يا ابو خالد يمكن بعد في عنا امثال ابو خالد كثر بانتظار المزيد ابو محمود
    ستبقى نهرنا الصامد
    ستبقى نهرنا الخالد
    ستبقى نهرنا البارد

Blog Entries
    1

بوركتم يا حاج سالم
    كفيت وفيت
    تحياتي
    [BIMG]http://www.tt5.com/files/2010/08/makkah-clock-ramadan-saudi-arabia-pictures-1.jpg[/BIMG]

ألف تحية لأبو خالد وترليون تحية للحاج سالم.
    يعني يا حاج الشغلة صار بدها تمثيلية.
    ستبقى نهرنا الصامد
    ستبقى نهرنا الخالد
    ستبقى نهرنا البارد

والله يا حاج انا بتعجبني ام خالد
    الناس وين وهي وين بالها
    محافظة على ابو خالد
    يلا ام خالد ناطرين نعرف وين ترك الجاكيت والكرافي على قولت ابو خالد الساكوا يرحم ستي
    لك الاحترام لهذه البسمات الرائعة في شدة الحر والعطش
    اختكم

تعالي نطلب بشكل واضع اعظاء المنتدى يطالبون الحج سالم بعمل مسرحي على الارض
    ستبقى نهرنا الصامد
    ستبقى نهرنا الخالد
    ستبقى نهرنا البارد

الــحريــة لـلـرفـيـق احــمــد ســعــدات
    شعب محاصر في غزة وشعب محاصر في البارد(لك الله يا شعب فلسطين)
    قـاومـتَ لـتُـحـرِرَ دمـَك مـن عـنـابـِرِِ الـزيـت، وفـَََمـك مـن مـخـازنِ الـسـكر
    وعـظـامـَك مـن مـقـاعـدِ الـبـكـوات و أمـراء الـدواويـن